المحلية

من كرونا إلى إيبولا وياقلب لاتحزن

[COLOR=#FF0800]من كرونا إلى إيبولا وياقلب لاتحزن ![/COLOR] بقلم أحمد سعيد مصلح (الصحفي المتجول)

[JUSTIFY]ما أن رحل عنا (ثقيل الدم) كرونا والذي قتل من قتل وأصاب من أصاب وتنفسنا الصعداء بعد رحيله عنا – وشكرنا الله ثم الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الصحة للقضاء على هذا المرض الكروني القاتل والعيار الذي لايصيب– لم تكتمل فرحتنا بعد(ويافرحة ماتمت) كما يقول المثل حيث بدت ملامح مرض آخر يظهر إلى حيز الوجود بعد وفاة مواطن بجدة بباكورة هذا المرض والمسمى (إيبولا) وهكذا ينطبق علينا المثل القائل من ( كرونا إلى إيبولا وياقلب لاتحزن)!

وزارة الصحة تعيش إختباراً صعبً في مواجهة هذه الأمراض الغريبة – سواءً أكانت حضرة الكرونا أو سعادة الإيبولا أو إنفلونزا الخنازير وإنفلونزا الطيور أو جنون البقر ويمكن أن نسمع في المستقبل عن أمراض أخرى قادمة لم نسمع بها من قبل ومنها مرض الفضاء وسببه مجهولون هبطوا من الفضاء ! ونحن على أبواب موسم حج نسأل الله السلامة للجميع .

طرفة : رجلا أعمال إفتتحا مستوصفين خاصين بهما – وكانت هذه المستوصفات متلاصقة لبعضهما فدخلا في منافسة دعائية لكسب الزبائن حيث أعلن المستوصف الأول عن أن تحاليل الدم بالمجان فأعلن المستوصف الآخر عن أن تحاليل الدم مجاناً وأضاف وأن الدم من عندنا أيضا![/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com