المحلية

عاجل : مدني العاصمة المقدسة يحاصر حريق “عمارة الحفائر” بمكة

(مكة) – مكة المكرمة

تمكّنت ثماني فرق من الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة مدعومة بسيارات السنوركل والسلالم، صباح اليوم الثلاثاء، من إخماد حريق شبّ في عمارة مكونة من دورين، تُستخدم مخرناً للملابس الجاهزة في الحفائر؛ حيث ما زالت الفرق تقوم بعملية التبريد لموقع الحريق.

وتفصيلاً أوضح الناطق الإعلامي بمدني العاصمة المقدسة النقيب نايف الشريف أنه عند الساعة 8:16 من صباح يوم الثلاثاء الموافق 23 ربيع الأول تلقّى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بلاغاً مفاده اشتعال النار في مبنى بحي الحفاير امتداد شارع أم القرى.

وأضاف: “على الفور جرى نقل 8 وحدات إطفاء وإنقاذ مدعمة بسيارات السنوركل والسلالم لموقع الحادث، وعند الوصول وُجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في مبنى مكون من دورين يُستخدم كمخزن للملابس الجاهزة، يقع ضمن منطقة الإزالة بين عدة مبانٍ.

وقال الشريف: “ألسنة اللهب امتدّت لمحل بيع للملابس الجاهزة، والمجاور للمبنى المحترق؛ نظراً لطبيعة المواد المحترقة، في الوقت الذي تمت فيه محاصرة النيران ومنعها؛ حتى لا تمتد للمباني المجاورة؛ حيث باشرت جهات التحقيق بالإدارة العمل لتحديد أسباب الحادث”.

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b4fa3d6fd6a.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b4fa3da69ef.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b4fa72804c3.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b4fa72a3dcc.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b4fa910186d.jpg[/IMG][/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى