المحلية

مواطن يكتشف حشرة بطبق “بيتيفور” مغلف و”أمانة الطائف” تغلق المحل

(مكة) – الطائف

أغلقت أمانة محافظة الطائف، ممثلةً في بلدية “شرق” التابعة لوكالة الخدمات، الأحد الماضي، أحد محلات بيع الحلويات المعروفة بالطائف؛ ذلك بعدما اكتشف مواطن “حشرة” غريبة تعيش بين حلوى “البيتيفور” داخل صحن مُغلف من قبل عمالة المحل، فيما حاول مسؤول المحل من جنسية عربية إسكاته بأن يأخذ ما يرغبه مجاناً، وبعد أن رفض المواطن ذلك، قال مُتحدياً: “ما يهمني.. أصلاً المحل ليس لي فهو لكفيلي.. عادي بلّغ على كيفك”.

وكان المواطن “سلطان المالكي” الزائر للطائف، والساكن بالقرب من محل بيع الحلويات قد دخل عصراً المحل، واختار صحناً مُغلفاً من حلوى البيتيفور، وقبل أن يدفع قيمته تفاجأ بحشرة غريبة تطير بداخله وتتغذى على ما يحتويه، عندها أبلغ المسؤول عن المحل، والذي حاول تغطية الموضوع بدعوى أن الحشرة عادية، وحاول تبديل ما اشتراه بصحن آخر مجاناً، ولكن المواطن بادر بإبلاغ عمليات الأمانة فوراً، وظلّ ينتظرهم بالمحل حتى وصولهم.

وباشرَ مراقبو الأمانة الحالة، حيثُ أخضعوا محل الحلويات والمعمل الداخلي للتفتيش، وكُشفَ عن سوء النظافة؛ حيث بعض العمالة ينامون بداخل المحل بعد العثور على مفارش نومهم بداخله، فيما كانت الزيوت المستخدمة قديمة وبعضها تالف، والأدوات التي تُجهز الحلوى مُتسخة وبدأ يظهر عليها الصدأ، بخلاف أحد العمالة الظاهرة عليه آثار مرض “البرص” على يديه، ويلمس الأطعمة بها دون قفازات يرتديها نظاماً؛ حيث سجلَ المراقبون مُلاحظاتهم، وقاموا بإغلاق المحل لحين فرض الغرامة المالية عليه، واتخاذ الإجراءات النظامية ، وفقاً لـِ”سبق”.

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054be484850cba.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054be48489a054.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054be48585fac2.jpg[/IMG][/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com