الرياضية

آل مسلي يبدأ مهامه بعد تنصيبه بالتزكية

زكت الجمعية العمومية لنادي النصر الرئيس الخامس عشر في تاريخ النادي مسلي آل معمر رئيساً للنادي لمدة أربعة أعوام قادمة حيث ضمت قائمته إضافة للرئيس كلاً من عبدالله العمراني وتركي المشيقح وفيصل أبو ساق وعبدالعزيز العمران ومحمد الشتوي ومنصور بن زومة ومعتز المزروع ، وينتظر النصراويون اعتماد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لمجلس الإدارة الجديد بعد النظر في الطعون المقدمة يوم السبت القادم.

وقد باشر آل مسلي مهمته باجتماع مع اللاعبين بعد حضوره لتدريبات الفريق الأول بحضور المدير التنفيذي استعداداً لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى