الرياضية

المنتخب السعودي يخسر صدارة التصفيات بثنائية المنتخب الأردني

تعرض المنتخب السعودي للخسارة الأولى بمشواره في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 وذلك مقابل منتخب الأردن بهدفين لهدف وحيد في القمة العربية التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض لحساب الجولة السادسة.
دخل الصقور الخضر المباراة بقوة من البداية لينجح في ترجمة الأفضلية إلى هدف الأسبقية عند الدقيقة 16 بعدما أرسل مصعب الجوير ركنية رائعة مرت من الجميع لتصل إلى قلب الدفاع علي لاجامي الذي يحولها رائعة بالكعب داخل شباك المنتخب الأردني .
بعدها أعاد علي علوان منتخب الأردن إلى أجواء المباراة بعد عشر دقائق فقط من هدف التقدم للأخضر بعد أن تمكن علوان من متابعة كرة عرضية لموسى التعمري أسكنها الشباك مع الدقيقة 27.
ومع الوقت بدل الضائع وقبل نهاية الشوط الأول للمباراة نجح نور الروابدة لاعب منتخب الأردن بمنح منتخب بلاده التقدم بعد تسديدة قوية ارتطمت بمصعب الجوير وتحولت في شباك منتخبنا .
بعد هذا اللقاء خطف المنتخب الأردني صدارة ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، من ست مباريات بفارق الأهداف فقط أمام الأخضر، الذي تراجع إلى الوصافة دون أن يتأثر موقف صقورنا الخضر من التأهل، فيما حل طاجيكستان ثالثًا بثمان نقاط، وبقي باكستان دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com