الحج والعمرة

“الماسية” بتواجدها الميداني صنعت الرضا.. وكسبت الثقة

مكة المكرمة – في إطار سعيها المستمر لتوثيق أواصر التواصل وتعزيز جودة الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن، استقبلت شركة الماسية بمقرها في مكة المكرمة وفدا من مكتب شؤون حجاج جنوب إفريقيا، يرأسهم سعادة الاستاذ معاذ كاسو، وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر الشركة رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ علي بندقجي، ونائب رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ بندر دمنهوري، وعضو مجلس الإدارة سعادة الأستاذ عماد فطاني، وعدد من مسؤولي الشركة وفريق العمل الميداني.

وتزينت طاولة الاجتماع بـزهرة “البروتيا” الملكية، الزهرة الوطنية لجنوب إفريقيا، كرمز للتقدير والاحترام، ورسالة عبرت عن عمق العلاقة والتواصل بين الماسية وشركائها، ورسخت للبعد الثقافي في العلاقة المهنية.

وبدأ الاجتماع بترحيب بندقجي بمسؤولي مكتب شؤون حجاج افريقيا، مؤكدا“ أننا في الماسية، نؤمن أن خدمة الحاج أولوية، لا تتوقف عند حدود التنظيم، بل تبدأ من الاجادة وتنتهي برضا الضيف الكريم. وأضاف نشكر شركاءنا في جنوب إفريقيا، على هذه الزيارة المثمرة ونتعهد بمواصلة تطوير خدماتنا وفق أعلى المعايير المهنية”

من جهته أعرب الاستاذ معاذ كاسو ،عن تقديره العميق لفريق الماسية، موضحا “لديكم رؤية واضحة.. تعدون وتراجعون وتخططون وتقيمون وتنفذون بإخلاص. أنتم تقدمون خدماتكم بمصداقية”

وأضاف كاسو، إن الفريق الذي كان معنا في المشاعر المقدسة كان بطوليا، ولم تكن اللغة عائقا، كانوا دائما متواجدين مبادرين لتقديم الدعم والمساندة بروح إيجابية وسلوك اسلامي راقي، والتقييمات العالية التي حصلت عليها الشركة كانت انعكاسا حقيقيا لرضا الحجاج.”

كما أشاد مسؤولو شؤون حجاج جنوب افريقيا، بفرق النقل والمساندة من يوم 8 ذي الحجة وحتى آخر لحظة، مؤكدين أن الماسية كانت “بقياداتها ميدانيين” وليسوا مجرد مزودين للخدمة.
بدوره، عبر الأستاذ عماد فطاني عن عميق امتنانه لمكتب شؤون حجاج جنوب إفريقيا قائلاً:
“نبارك لكم حصولكم على جائزة (لبيتم)، فأنتم شركاء النجاح والارتقاء بخدمة الحاج.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى