المحلية

محافظ الجموم يرعى ختام فعاليات الملتقى الشبابي السابع

عبدالله العتيبي – صحيفة مكة الألكترونية –

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الجموم الحفل الختامي لفعاليات الملتقى الشبابي السابع الذي أقيم خلال الإجازة الصيفية بمجمع قرية الدلمون الترفيهية بمحافظة الجموم وذلك بحضور محافظ الجموم محمد بن عبد العزيز القباع و الشيخ عبد الصمد الأنصاري مستشار مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة و كاتب العدل بمحكمة الجموم ورؤساء الدوائر الحكومية واعيان المحافظة وجمع غفير من أهالي المحافظة.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير الملتقى الشيخ سعدي ربيعان البشري كلمة بين فيها الفعاليات التي نفذت ثم قدم عرض عن فعاليات الملتقى ثم قدمت قصيدة شعرية و كلمة لمدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة القاها بالنيابة عنه الشيخ عبد الصمد الأنصاري .
قام بعد ذلك محافظ الجموم بتكريم الجهات المشاركة و الفائزين بجوائز المسابقة الأسرية كما تم تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة .
الجدير بالذكر أن عدد الزائرين لفعاليات الملتقى بلغ أكثر من (8000) زائر استفادوا من المحاضرات والندوات و الأمسيات الشعرية والمسابقات المختلفة مثل المسابقة الأسرية ومسابقة المنشد الصغير والسؤال اليومي والعروض والفلاشات الدعوية والتربوية ومهرجان الطفل الذي حوى على كثير من المسابقات والألعاب إضافة إلى مشاركة مستشفى الأمل بجدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com