المحلية

زوجتي عنيدة ولا تعترف بشخصية الرجل

أنا شاب عمري 30 عام تزوجت من 4 أشهر وزوجتي عمرها 19 عاما بعد زواجي منها اكتشفت أن بيئتي وعاداتي وتقاليدي مختلفه تماما عن حياتها وهذا ما صعب حياتي معها خاصة ان فيها صفة العناد وعدم الإعتراف بشخصية الرجل الآمر الناهي في البيت أضف إلى ذلك عدم تقبل أهلي ( والدتي ووالدي وإخوتي ) لتصرفاتها الخارجه عن بيئتنا المحافظه لا أعلم كيف أتعامل معها وأجعل الموده بينها وبين أهلي وبيني أنا أيضا .حاولت معها بجميع الطرق والأساليب ولكن لا حياة لمن تنادي .

[COLOR=crimson]وانا لا أتمنى أن يكون الإنفصال بيني وبينها خاصة وهي حامل في شهرها الثالث .. فماذا أفعل ؟[/COLOR] [COLOR=blue]انس[/COLOR]

**********

اخي الكريم

[COLOR=purple]ابارك لك زواجك واحب ان اطمئنك فمشكلتك ليست صعبه فمايحصل معك يحصل في بيوت اخرى وبالذات في بداية الزواج حيث يحاول كل من الزوجين ان تكون له السلطه وله الكلمه الاولى والاخيره في البيت .

بالنسبه لك فانت لم يمضي على زواجك سوى وقت قصير لتحكم على زوجتك وتفكر بالطلاق . ولا تنسى صغر سنها وقلة خبرتها في الحياه .

اجلس مع زوجتك وتحدث معها بهدوء وابدأ معها حديثك بأنها الزوجه التي تمنيتها دوما ولكن لديك بعض الملاحظات على تصرفاتها واخبرها بما يضايقك منها واجعل حديثك معها يتسم بالحزم والجديه من دون مبالغه وبعد ذلك اذا لم تلحظ تغيرا في تصرفاتها او لم يجدي التحدث معاها انصحك بان توسط احد من اهلها ممن تثق برجاحة عقله وحكمته ليساعدك .

وادعو الله ان يصلح احوالكم ويرزقكم الذريه الصالحه انه على كل شيء قدير .[/COLOR] [ALIGN=LEFT][COLOR=green]هدى العساف
أخصائية إجتماعية [/COLOR][/ALIGN]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com