الرياضية

ضمك يتخطى الأهلي في الذهاب والإياب

اقتنص فريق ضمك ثلاث نقاط ثمينة من أمام مضيفه الأهلي بعد انتصاره عليه بنتيجة ٣١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٢ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليجدد ضمك حظوظه في البقاء بعد أن رفع رصيده إلى ٢٠ نقطة في المركز قبل الأخير فيما تجمد رصيد الأهلي عند ٣٥ نقطة في المركز الرابع بعد توقفه عن الانتصارات خلال الجولات الخمسة الماضية.

الأهلي أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف عبدالرحمن غريب في الدقيقة ١٣ وأضاع عدة فرص محققه ليعاقبه ضمك في الشوط الثاني حيث قلب عليه النتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف بدأها منصور حمزي في الدقيقة ٥٥ بعد أن انفرد بالعويس فيما ضاعف زلايا النتيجة بهدف ثان من ضربة جزاء عند الدقيقة ٦٠ قبل أن يختتم نفس اللاعب ثلاثية فريقه بعدها بثلاث دقائق فقط ، وسيستقبل الأهلي في الجولة القادمة منافسه النصر فيما يحل الإتفاق ضيفاً على ضمك.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى