الرياضية

العين تتضاءل حظوظه بتعادله مع القادسية

تضاءلت آمال فريق العين في البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل نهايته بسبعة جولات بعد تعادله المثير مع مضيفه القادسية بنتيجة ٣٣ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٣ وارتفع رصيد العين إلى ١٧ نقطة في المركز الأخير ويبتعد بفارق ١١ نقطة عن أقرب منافس له على الهبوط مما يجعل الأمور صعبة فيما رفع القادسية رصيده إلى ٣١ نقطة في المركز السادس ، المباراة شهدت إثارة كبيرة منذ دقائقها الأولى وكانت أول شرارة ضياع ضربة جزاء للقادسية عند الدقيقة ٢٢ أضاعها حسن العمري ليعاقبه العين بهدف التقدم عند الدقيقة ٣١ بواسطة حسن حلواني إلا أن القادسية تمكن من التعديل بعدها بسبعة دقائق فقط عن طريق ليك جيمس لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله ، وفي الشوط الثاني تقدم العين مجدداً من علامة الجزاء عن طريق جيترسون في الدقيقة ٧٣ ولم تدم فرحة الهدف سوى ثلاث دقائق عندما عاد ليك جيمس ويعدل مجدداً للقادسية لتستمر بعدها الإثارة حيث تقدم العين للمرة الثالثة بعد استغلاله لهجمة مرتدة ترجمها موتاري إلى هدف ثالث عند الدقيقة ٧٩ إلا أن فريق العين لم يحافظ على تقدمه واستقبل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بتسديدة اندريا الزاحفة ليخفق العين مجدداً في تحقيق نتيجة إيجابية رغم الأداء الهجومي الكبير الذي يقدمه ، وسيستضيف العين في الجولة القادمة منافسه الوحدة فيما يحل القادسية ضيفاً على الهلال.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى