
عزز فريق الفتح حظوظه في الهروب من شبح الهبوط بعد تغلبه على ضيفه الأهلي بنتيجة ٤–١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٤ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع الفتح رصيده إلى ٣١ نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الأهلي عند ٣٥ نقطة متراجعاً للمركز السادس حيث تلقى خسارته الخامسة توالياً في الدوري ، الفتح قدم أداءً مميزاً توّجه برباعية تقاسمها محمد مجرشي (هدفين) وكويفا (هدفين) في الدقائق ١٢ ، ٣٦ (ضربة جزاء) ، ٦٩ ، ٧١ فيما جاء هدف الأهلي الوحيد قبل النهاية بخمس دقائق عن طريق طلال عبسي ، وشهد اللقاء طرد لاعب الفتح محمد الفهيد منذ الدقيقة ٥٨ بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، وسيستقبل الأهلي منافسه الرائد في الجولة القادمة فيما ينتقل الفتح لملاقاة الفيصلي.






