الرياضية

الشباب يواصل نزيف النقاط

واصل فريق الشباب نزيف النقاط بعد خسارته من أمام ضيفه التعاون بنتيجة ٣١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٤ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهي الخسارة الثانية توالياً للشباب في الدوري بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الإتحاد وبهذا الاتتصار رفع التعاون رصيده إلى ٣٨ نقطة في المركز الرابع بعد تحقيقه مسيرة مميزة بعدم خسارته خلال الجولات الست الماضية فيما تجمد رصيد الشباب عند ٤٥ نقطة في وصافة الترتيب ، التعاون أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين جاء الأول عن طريق اليخاندرو غامرا في الدقيقة ٢٩ قبل أن يضيف أحمد عسيري الهدف الثاني بطريقة مشابهه في الدقيقة ٤٢ ، وفي الشوط الثاني واصل التعاون أفضليته وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق هدافه توامبا ليحاول بعدها الشباب من الوصول لمرمى التعاون ولكنه وصل متأخراً جداً في الوقت بدل الضائع عندما سجل سبستياو هدف شرفي ليحصد التعاون ثلاث نقاط وسع بها الفارق عن أقرب منافسيه على مركز آسيوي مؤهل ،وسيستقبل التعاون في الجولة القادمة منافسه العين فيما ينتقل الشباب لملاقاة الباطن.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى