المحلية

مركز مكة للصم لكرة القدم يفوز بكأس الأمير سلطان بن فهد

واس -صحيفة مكة الألكترونية –

توج مركز مكة المكرمة للصم بكأس الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لكرة القدم للصم إثر عقب فوزه في المباراة الختامية اليوم على فريق مركز أبها للصم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز لنادي الشباب بالرياض .
وبعد أن انتهت الأشواط الرئيسية بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما احتل فريق مركز أبها المركز الثاني ومركز الصم بالرياض المركز الثالث حيث سجل أهداف فريق مركز مكة المكرمة للصم ماجد الأسمري و طه الشريف وراضي اللهيبي ومساعد الأنصاري وسجل أهدف فريق مركز أبها للصم نمشان الحارثي و خالد المسرري
وعقب نهاية المباراة قام رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد بن عمر البلطان ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد القحطاني وأمين عام النادي عبدالله القريني بتسليم الكأس والميداليات الذهبية لفريق مركز الصم بمكة المكرمة والميداليات الفضية لفريق مركز الصم بأبها والميداليات البرونزية لمركز صم الرياض .
كما تم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة في دوري الدرجة الثانية حيث حصل فريق الصم بحائل على الكأس والميداليات الذهبية ومركز الصم بالطائف المركز الثاني والميداليات الفضية والمركز الثالث والميداليات البرونزية لمركز الصم بتبوك .
وبهذه المناسبة هنأ رئيس نادي الشباب فريق الصم بمكة المكرمة لحصولهم على الكأس والمركز الأول ومركز أبها لحصوله على المركز الثاني , مشيداً بالمستوى الفني الذي قدمه الفريقين في المباراة الختامية الذي يعكس مدى الاهتمام الذي تجده هذه الفئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز , مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم .
من جانبه وجه رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد القحطاني بهذه المناسبة الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان على مشاركته بالحضور في هذه المباراة وعلى التسهيلات التي قدمت من أجل إقامة هذه المباراة على ملعب النادي التي تأتي في إطار ما تحظى به هذه الفئة الغالية من القائمين على الأندية .. مقدماً التهنئة لمركز الصم بمكة المكرمة لحصولهم على المركز الأول ولمركز حائل لحصولهم على كأس دوري الدرجة الثانية .. متمنياً لجميع المراكز في المملكة دوام التوفيق والنجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com