المحلية

جمعية أم القرى الخيرية النسائية تعقد اجتماع جمعيتها العمومية

مكة المكرمة / واس

عقدت جمعية أم القرى الخيرية النسائية اليوم اجتماع جمعيتها العمومية وذلك بمقر الجمعية بأم الجود في مكة المكرمة.
وبدأ الاجتماع بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقت رئيسية الجمعية الدكتورة هانم بنت حامد ياركندي كلمة أكدت فيها أن عضوات مجلس الإدارة يعملن مع مديرات المراكز وموظفات الجمعية لرفع مستوى الأداء الاجتماعي في المجتمع المكي من خلال هذه الجمعية مع التركيز على الجودة والإتقان في العمل.
وبينت أنه تم توقيع اتفاقية لتحقيق مشروع إنشاء وتطوير نظام الجودة الإدارية للجمعية , للتوافق مع متطلبات المواصفات القياسية العالمية ، مفيدة أن المشروع يتم تنفيذه على عدة مراحل تتمثل في ( مرحلة تقييم نظام الجودة لدى الجمعية ومرحلة التدريب لجميع الفئات ومرحلة تطوير وتوثيق نظام الجودة لدى الجمعية ومرحلة التطبيق).

وعبرت عن شكرها لوزارة الشؤون الاجتماعية على تحملها جميع تكاليف العقد المالية لمشروع الجودة في الجمعية مما كان له الأثر في إصرار جميع العاملين في الجمعية على بذل المزيد من الجهد والتفاني والإخلاص في العمل.
ونوهت بما تحظى به الجمعية من دعم مادي ومعنوي من حكومة خادم الحرمين الشريفين مما مكنها ومازال يمكنها من تحقيق رسالتها السامية وأهدافها النبيلة.
بعد ذلك ألقيت مها الرفاعي كلمة الإشراف الاجتماعي تحدثت فيها عن مناشط الإشراف الاجتماعي خلال العام المنصرم والخطة المستقبلية للعام القادم .
إثر ذلك تم مناقشة تقرير مجلس الإدارة لعام1432 والتصديق على الميزانية لعام 1432هـ والتصديق على الميزانية التقديرية لعام 1433 وأخذ الموافقة على المشروعات القادمة التي تعتزم الجمعية تنفيذها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com