Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
وزارة الصحة المصرية : 5 وفيات و45 مصابا في اشتباكات بميدان العباسية – صحيفة مكة الإلكترونية
أخبار العالم

وزارة الصحة المصرية : 5 وفيات و45 مصابا في اشتباكات بميدان العباسية

القاهرة – واس

أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة 5 أشخاص وإصابة 45 آخرين إثر تجدد الاشتباكات فجر اليوم بميدان العباسية وفي محيط وزارة الدفاع المصرية بين المعتصمين ومجموعة من البلطجية بعد فترة من الهدوء الحذر.
وأوضح رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة المصرية الدكتور خالد الخطيب في تصريح له اليوم أن الإصابات ما بين جروح وكسور وتم تحويل المصابين إلى المستشفيات لتقي العلاج اللازم .. مشيرا إلى أن الحالات الخمس التي لقيت مصرعها ترقد بأحد المستشفيات وهي تحت تصرف الطب الشرعي والنيابة.

وأضاف أن هناك العديد من الحالات والإصابات تم إسعافها من خلال فرق المسعفين بسيارات الإسعاف في مكان الحادث.
يذكر أن الاشتباكات وقعت بين المعتصمين الذين ينتمون لمرشح الرئاسة المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل ومجموعة من البلطجية في محيط وزارة الدفاع المصرية مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الأشخاص من الطرفين في أعنف موجة اشتباكات بميدان العباسية منذ بدء الاعتصام فجر يوم السبت الماضي.
وأفاد شهود عيان أن قوات الشرطة والجيش لم تتدخل حتى الآن فيما سادت حالة من الذعر بين المارة وسكان ميدان العباسية بسبب تجدد الاشتباكات وامتنع المواطنون عن النزول من منازلهم ووضع البعض متاريس حديدية على أبواب المنازل خشية الهجوم عليها.

هذا وتسود أجواء من التوتر بالمنطقة والشوارع المؤدية إلى ميدان العباسية في الاتجاه القادم من ميدان الجيش وتواصل الاستماع إلى دوى إطلاق النار والخرطوش من هذه المنطقة أو من أعلى كوبري أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com