المحلية

مرور العاصمة المقدسة يكثف حملاته الإعلانية بمناسبة أسبوع المرور العربي 2012 تحت شعار “إلى متى”

مكة المكرمة – محمد المالكي

أنطلقت اليوم فعاليات اسبوع المرور العربي 2012 تحت شعار (إلى متى) وقد أستعد مرور العاصمة المقدسة لهذه الفعالية بحمله إعلانية لتوعية كافة شرائح المجتمع وذلك عن طريق وسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع ومن خلال رجال المرور المتواجدون في الميدان من ظباط وأفراد لتوزيع مطبوعات ومنشورات وكتيبات ووضع لوحات إرشاديه في الميادين والشوارع.

وأوضح النقيب .د. علي بن محمد الزهراني مدير العلاقات العامة بمرور العاصمة المقدسة في تصريح له لصحيفه مكه الالكترونيه انه جرى التنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة وذلك بإرسال عدد من الضباط لإلقاء المحاضرات والندوات لتوعية جميع أبناءنا الطلاب وسوف يتم تقديم عرض مرئي لإيضاح خطورة الحوادث المرورية وما ينتج عنها من كوارث كما أوصح النقيب د. علي الزهراني أنه تم التنسيق مع إداره التربية والتعليم لمشاركة عدد من الطلاب في توزيع المطويات والمنشورات في الميادين والإشارات المرورية بالإضافه لرجال المرور لإيصال رسالتنا إلى قائدي المركبات ومستخدمي الطريق بالتقيد بالأنظمه والتعليمات وأكد “الزهراني” بأن التهور وعدم الإلتزام بالسرعات المحددة والتجاوز الخاطي هما السببان الرئيسيان لمعظم الحوادث المرورية وعد عدم ربط حزام الأمان وإستخدام الهاتف النقال أثناء القياده والإنشغال به وعدم خظوع المركبة للفحص الدوري من التجاوزات الخاطئة في أنظمة المرور التي فقدنا من خلالها الكثير من الارواح والممتلكات خلاف الإصابات التي نتج عنها إعاقه دائمة.
كما اوضح “الزهراني”انه سوف يكون خلال فترة هذا الأسبوع حاله إستنفار لكافة الطاقات البشرية والآلية والعمل الجاد حسب توجيهات مقام المرجع لإيصال رسالة هادفه لكافة شرائح المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com