المجتمع

بعد ترقيته لرتبة عميد “ضباط مرور العاصمة المقدسة” يكرمون المغربي

مكة المكرمة – محمد المالكي – صحيفة مكة الإلكترونية

بحضور مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء/ إبراهيم الحمزي ومساعده اللواء/ خالد الروقي ومدير الأمن الوقائي بمكة المكرمة اللواء/ عساق القرشي كرم ضباط مرور العاصمة المقدسة ظهر اليوم الإثنين 1433/6/30هـ بقاعة الذكرى الخالدة بمكة المكرمة مدير مرور العاصمة المقدسة العميد/ مشعل بن مساعد المغربي بمناسبة الثقة الملكية وترقيتة لرتبة عميد ، وسط حضور عدد من رجال الأمن العام و عدد كبير من والمسؤلين ومدراءالدوائر الحكومية بالعاصمة المقدسة .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم القي العقيد/ ضيف الله الغريبي مساعد مدير مرور العاصمة المقدسة المكلف كلمته نيابتا عن ضباط المرور معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة ومتمنين له دوام التقدم والإزدهار.

ثم القي النقيب/ خالد الهذلي قصيده شعرية بهذه المناسبة.
وبعد ذالك ألقي المحتفي به سعادة العميد/ مشعل بن مساعد المغربي كلمته معبراً فيها عن فرحته بالثقة الملكية الكريمة من ولي الأمر ثم كما قام بالرد على قصيدة النقيب خالد الهذلي بقصيده شعريه وسط بهجة من الحضور . ثم شكر القائمين على هذا الحفل ، بعدها قدمت مجموعه من الهدايا والدروع التذكارية للمحتفي به مقدمه من عدد من ضباط المرور.

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fba990e14f33.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fba990e31631.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com