المحلية

عبدالرحمن فقيه يكرم الطلاب المتفوقين في مدارسه

صحيفة مكة – جدة

كرم الشيخ عبدالرحمن فقيه مؤسس مدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية ظهر أمس 80 طالباً من الطلاب المتفوقين بمدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية بمكة المكرمة، وذلك تقديراً لتفوقهم وبروزهم في الأنشطة على مستوى المملكة ومستوى تعليم منطقة مكة. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، بعدها ألقى الطالب عبدالباري الحساني كلمة الطلاب.

بعدها قال المشرف العام على مدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية ناصر مهنا اليحيوي أن الحصول على هذه المراكز المتقدمة في كل المسميات ليس بالأمر السهل، وأود أن أقول بصدق إن هذا الانجاز يعتبر وساماً على صدورنا جميعاً، وأقول لأبنائي الطلاب هنيئاً لكم هذا التفوق وهنيئاً للوطن الغالي بكم .

وألقى الشيخ عبدالرحمن كلمة بهذه المناسبة رحب بالطلاب على تفوقهم وحصولهم على المراكز العليا، وهنئ الطالبان عبدالرحمن صالح وصهيب قواس على اختراعهما للطائرة من الفلين وتطييرها في فناء المدرس في تجربة عملية وهذا اجاز لهما وللمدرسة، وايضا الطالب حسن جنبي لحصوله على المركز الأول على نستوى العالم في الرياضيات، وتمنى لجميع الطلاب التفوق الدراسيثم والعملي. ثم التقط الجميع صورة تذكارية مع الشيخ عبدالرحمن فقيه وناصر اليحيوي، ومن ثم تناول طعام العشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com