الرياضية

الشباب يريد تعزيز صدارته..والهلال والأهلي يسعيان للتعويض

تنطلق يوم غدٍ أحداث الجولة ٢١ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتستمر على مدار يومين (السبت ، الأحد) وستكون هذه الجولة بداية المنعطف الأخير في الدوري وبداية تشكّل صراع الصدارة وصراع الهبوط وصراع المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا ، فالمتصدر الشباب برصيد ٤١ نقطة وبفارق خمس نقاط كاملة عن ملاحقه الهلال يسعى لتعزيز صدارته عندما يحل ضيفاً على ضمك صاحب المركز ١٥ برصيد ١٧ نقطة منتشياً بفوزه الكبير على منافسه الأهلي بثلاثية في الجولة الماضية ولكنه ربما يصطدم برغبة ضمك في الخروج من مراكز الهبوط ، فيما يسعى الهلال صاحب المركز الثاني برصيد ٣٦ نقطة لمسح آثار نتيجة الديربي المخيبة للآمام عندما يحل ضيفاً على الفتح صاحب المركز ١١ برصيد ٢٥ نقطة ، وفي المجمعة يواجه الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد ٣٥ نقطة صعوبات كبيرة عندما يحل ضيفاً على الفيصلي صاحب المركز  ١٠ برصيد ٢٦ حيث يعاني الأهلي من سوء النتائج في المباريات الأخيرة يقابلها نشوة الفيصلي  المنتصر مؤخراً على الإتحاد بثلاثية ، أما الإتحاد صاحب المركز الرابع برصيد ٣٢ سيكون في اختبار صعب عندما يحل ضيفاً على القادسية صاحب المركز السادس برصيد ٢٩ نقطة وسيحاول الإتحاد تعويض خسارته في الجولة الماضية فيما يسعى القادسية لاقتحام مربع الكبار ، وفي باقي المباريات يحل الوحدة صاحب المركز التاسع ضيفاً على الباطن صاحب المركز ١٢ وتبرز قمة الإتفاق صاحب المركز الخامس مع ضيفه التعاون صاحب المركز الثامن فيما يحل العين متذيل الترتيب ضيفاً على الرائد صاحب المركز ١٤ وتختتم مباريات الجولة حينما يستضيف النصر صاحب المركز السابع برصيد ٢٨ نقطة منافسه أبها صاحب المركز ١٣ برصيد ٢٤ نقطة.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى