الرياضية

الباطن يتحدى الظروف وينتصر على الوحدة بثلاثية

تمكن فريق الباطن من خطف ثلاث نقاط ثمينة رغم ظروف جائحة كورونا التي ألمّت بالفريق مؤخراً حينما انتصر على ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة في افتتاحية الجولة ٢١ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع الباطن رصيده إلى ٢٧ نقطة في المركز التاسع مؤقتاً فيما تجمد رصيد الوحدة عند ٢٧ نقطة في المركز العاشر مؤقتاً ، وجاءت أهداف الباطن عن طريق عبدالمجيد المطيري وفابيو أبرو (هدفين) في الدقائق ٣٧ ، ٥٩ ، ٨٤ وتعتبر هذه الخسارة للوحدة هي الثانية توالياً بعد خسارته من التعاون في الجولة الماضية فيما واصل الباطننجاحه بعدم خسارته في المباريات الأربعة الماضية وسيحل الباطن ضيفاً في الجولة القادمة على التعاون فيما ينتقل الوحدة لملاقاة الإتحاد.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى