الرياضية

الفتح يستعيد نغمة الانتصارات عبر بوابة الباطن

استعاد فريق الفتح نغمة الانتصارات بعد ثلاث خسائر متتالية حيث انتصر على مضيفه الباطن بنتيجة ٢٠ في افتتاحية الجولة ٢٣ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ورفع بذلك الفتح رصيده إلى ٢٨ نقطة في المركز ١١ وبفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز العاشر والذي يمتلك ذات الرصيد من النقاط ، وشهد اللقاء تفوقاً ميدانياً لفريق الفتح بفضل الهدف المبكر الذي أحرزه مراد باتنا في الدقيقة الأولى من زمن المباراة قبل أن يستغل ميتشيل دي فريدي سيطرة فريقه ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٥ ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة أبعدته قليلاً عن مناطق الخطر وأوقف مسيرة الباطن الناجحة خلال الجولات الخمسة الماضية حيث لم يعرف فيها طعم الخسارة ،وسيستضيف الفتح في الجولة القادمة منافسه الأهلي فيما يحل الباطن ضيفاً على النصر.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى