
أشعل فريق الإتحاد صراع المنافسة على اللقب بعد انتصاره الثمين على المتصدر الشباب بنتيجة ٢–١ في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة ٢٣ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قلص الفارق مع الشباب إلى أربعة نقاط بعد وصوله للنقطة رقم ٤١ فيما تجمد رصيد الشباب عند ٤٥ نقطة ، وشهد اللقاء إثارة كبيرة حيث تقدم الإتحاد مبكراً عند الدقيقة ١٢ عن طريق عبدالرحمن العبود بعد خطأ دفاعي في تشتيت الكرة لينتفض بعدها الشباب ويهدد مرمى الإتحاد من جميع الاتجاهات في ظل صمود الدفاع الإتحادي الذي انهار أمام تمريرة بانيغا الساحرة وتسجيل سيبا لهدف التعادل قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة ، وفي الشوط الثاني واصل الشباب تفوقه ولكن مع خطورة أقل من الشوط الأول وفي ظل الاندفاع الشبابي استغل الإتحاد هجمة مرتدة تحصل منها على ضربة جزاء ترجمها فهد المولد إلى هدف إتحادي ثاني عند الدقيقة ٨٢ ليحافظ الإتحاد على تقدمه ويحصد ثلاث نقاط ثمينة زاحم بها على الصدارة وسيستضيف الشباب في الجولة القادمة منافسه التعاون فيما يتنقل الإتحاد لمواجهة الرائد.






