
واصل فريق الفتح مغامرته في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تأهل لنصف النهائي بعد إقصائه لمضيفه الإتحاد بنتيجة ٢–١ في اللقاء الذي جمعهما لحساب الدور ربع النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وكان الفتح قد أخرج الهلال من الدور السابق.
الأشواط الأصلية انتهت بنتيجة سلبية ولم يتمكن أياً من الفريقين من التسجيل رغم الفرص التي أتيحت لهما وشهدت الأشواط الأصلية طرد لكل فريق حيث طرد الحكم لاعب الإتحاد سعود عبدالحميد عند الدقيقة ٧٥ فيما طرد سفيان بن دبكة مع نهاية الوقت الأصلي ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي ابتسمت للفتح حيث تمكن من تسجيل هدفين عن طريق مراد باتنا ومهند مجرشي في الدقيقتين ١١٣ ،١١٨ قبل أن يقلص حجازي النتيجة بتسجيله هدف الإتحاد الوحيد في الدقيقة ١٢٠ لكن هذا الهدف لم يكن كافياً ليخطف الفتح ورقة العبور للدور نصف النهائي وسيقابل التعاون الذي تأهل على حساب القادسية.






