الرياضية

شباك الوحدة تواصل استقبال الرباعيات

واصل فريق الوحدة خسائره بالأربعة للمباراة الرابعة توالياً بعد خسارته اليوم من مضيفه العين برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٤ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليتأزم موقف الوحدة في صراعه على الهبوط بعد تجمد رصيده عند ٢٧ نقطة في المركز ١٤ حيث واصل السقوط في الجولات الست الماضية فيما عزز العين من حظوظه في صراعه على البقاء بعد أن رفع رصيده إلى ٢٠ نقطة في المركز الأخير وبفارق ٨ نقاط عن الباطن أقرب المنافسين على الهبوط قبل النهاية بست جولات.

الوحدة فرط في التقدم بعد إضاعته لضربة جزاء عند الدقيقة ٣٠ ليعاقبه العين بتسجيل الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد تسديدة قوية من بابي ندياي ، وفي الشوط الثاني تمكن العين من إضافة ثلاثة أهداف أخرى في آخر عشر دقائق عن طريق أمادو تراوري وفيصل الجمعان ومحمد فؤاد في الدقائق ٨١ ، ٨٧ ، ٩٠ لينتهي اللقاء برباعية للعين حصد معها ثلاث نقاط ثمينة وتعتبر هذه الرباعية هي الرابعة توالياً في شباك الوحدة بعد رباعيات الإتحاد والهلال وأبها .

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى