الثقافية

روتانا تكشف كلمة السر في نجاح حفلات اليوم الوطني السعودي 92

قصة تميز وانفراد مع النجوم محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس

احتفاء بأغلى مناسبة على القلوب “اليوم الوطني السعودي 92”، اقامها المركز الوطني للفعاليات، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفية، وبتنظيم واشراف روتانا للصوتيات والمرئيات ثلاث حفلات غنائية سجلت نجاحا كبيرا منذ الاعلان الاول عنها، حيث تصدر عنوانها “التريند” على تويتر، كذلك نفذت تذاكرها قبل ايام من موعدها، وذلك في كل من مدن ،القصيم والاحساء وتبوك، كما تمكن الملايين من مشاهدتها فضائيا “لايف” على قناتي “روتانا موسيقى وخليجية”، حيث تم إحياء الحفل الاول، من قبل “برنس الغناء” ماجد المهندس في 22سبتمبر في مدينة “الملك عبد الله الرياضية” بمدينة القصيم بقيادة المايسترو مدحت خميس، اما الحفل الثاني يوم 23سبتمبر احياه “صقر الغناء” رابح صقر بمدينة “الامير عبد الله بن جلوي الرياضية” بمحافظة الأحساء بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكان الجمهور على موعد في مدينة تبوك يوم 24سبتمبر للحفل الثالث بمركز “الامير سلطان الحضاري” مع “فنان العرب” محمد عبده، وتولى المايسترو وليد فايد قيادة الفرقة الموسيقية.

وقد توجه جميع نجوم هذه الحفلات، بتوجيه أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان، في هذه المناسبة الكريمة، داعين الله ان يحفظهما ويديم نعم الأمن والأمان على المملكة وشعبها.

من جانبه، تابع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا كل صغيرة وكبيرة لانجاح هذه الحفلات وعزى نجاحها لتوجيهات معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه. واضاف : “كلمة السر في نجاح حفلات “اليوم الوطني السعودي 92” هو “الجمهور السعودي” المحب والعاشق للمملكة العربية السعودية والحريص في كل المحافل ان يحتفل بالوطن والتاكيد على شعار “هي لنا دار”في كل مدن المملكة”

وبهذه المناسبة قال “فنان العرب” على هامش حفله الوطني مع روتانا :”نحن الفنانين من بداية حياتنا الغنائية نعتز بفرحة الوطن ونغني له .. ورغم اني سبق ان غنيت في تبوك، لكني حفلي الليلة بمثل هذه المناسبة الوطنية اعتبره هو اللقاء الحقيقي لي بجمهور تبوك”.

وعلق رابح صقر عن حفله بمناسبة اليوم الوطني في محافظة الأحساء:”كل منطقة في المملكة هي ديرتي .. لكن الاحساء هي مسقط راسي ، لذلك كنت مستانس ان اتواجد مع روتانا للاحتفال مع هلي بالمناسبة هناك “

وتحدث ماجد المهندس عن حفله بمناسبة اليوم الوطني: “كنت سعيد جدا وانا اغني في القصيم “باليوم الوطني 92”…والله يعز دارنا ويحفظ لنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ، والشعب السعودي العظيم.. ويديم نعمة الامن والامان علينا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: