الثقافيةعام

الرياض تحتضن (٤٣) فنان في ليلة تكريم #طلال_مداح

تقام مساء اليوم حفلة تكريم صوت الأرض الفنان الراحل #طلال_مداح على مسرح بوليفارد رياض سيتي برعاية كريمة من معالي المستشار رئيس هيئة الترفيه تركي ال الشيخ حيث بدأ نجوم الفن في الوطن العربي في التوافد للرياض بالمملكة العربية السعودية منذ يومين وذلك للمشاركة في ليلة صوت الأرض لتكريم الراحل طلال مداح ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا بدء توافد النجوم المشاركين في الحفل .
من جهته أكد رئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ، أن أكثر من 43 فنانًا وفنانة أعلنوا استعدادهم للمشاركة في الحفل، من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس.
و أوضح معاليه تعليقًا على الحفل في تغريدته عبر تويتر: «أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي».
و قال رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل شيخ أنها ستكون «ليلة تاريخية يكرم فيها من أطلق عليه صوت الأرض وقيثارة الشرق وزرياب الراحل طلال مداح».
وكشفت مصادر مطلعة لصحيفة “مكة” الالكترونيه أن الحفل سيقوم على وصلتين غنائيتين منفصلتين، ما بين ديو ثنائي أو تريو يجمع ثلاث من النجوم المشاركين في الحفل.
وستكون الفقرة الثانية مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني منقطع النظير.
و يشارك في الحفل عبدالله الرويشد، وليد توفيق، أحلام، نوال الكويتية، أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم، هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس، نبيل شعيل، صابر الرباعي؛ علي بن محمد.
يذكر أن الفنان السعودي الراحل طلال مداح هو ملحن ومطرب سعودي ومن أبرز الفنانين السعوديين وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة وقضى ٥٠ عاماً في الساحة الفنية وساهم في بروز وتقديم الكثير من زملاءة الفنانين منهم عبدالمجيد عبدالله ؛ عبدالله رشاد؛ عبادي الجوهر والكثير من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: