المجتمع

إستمرار فعاليات مهرجان سوق الحب ٣ وسط حضور العوائل

تنوع الفعاليات والاركان الشعبية جذبت الزوار

استمر مهرجان سوق الحب ٣ في ثاني أيامه وسط حضور شعبي من العوائل السعودية ؛ في سوق الحب شارع ١٥ وحضور لافت للعائلات من مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

حيث تقام على أرض المهرجان أكثر من ٢٢ فعالية تشمل العزف على العود يقدمها الفنان ابراهيم العيدان ؛ وعزف على آلة الكمان يقدمها الفنان حمد المرزوق إضافة إلى الالعاب الالكترونيه والشعبية و الفلكلورية و اركان الحناء وأركان الأسر المنتجة المتنوعة.
يقول المواطن عبدالعزيز الجبور قدمت إلى المهرجان هذا العام وكانت الفعاليات المصاحبة للمهرجان سبباً في جذب العوائل والأسر السعوديه التي أتت بصحبة أطفالها مؤكداً أن المهرجان بحاجة إلى تقديم جوائز وفعاليات أكثر جاذبية من أجل جذب الزوار من مختلف محافظات المنطقة الشرقية مثل الأحساء والخبر و القطيف ورأس تنورة.

أما ابراهيم الدوسري صاحب ركن ابو عبدالله لبيع البخور والعود الدوسري يرى أن الإقبال معقول على المهرجان في ظل تنوع الفعاليات مؤكداً حاجة المهرجان إلى تمديد أيامه لكي يكون أكثر نجاحاً وتفاعلا مطالبا هيئة الترفيه بتطوير المهرجان لكي يتناغم مع الإمكانات المادية والمعنوية في ظل الدعم الكبير من أمانة المنطقة الشرقية.
أم عمر التي تقدم الحزاوي في ركن خاص لها قالت إن المهرجان ناجح مطالبة بأن تزيد أمانة المنطقة الشرقية عدد الأركان الخاصة بالأسر المنتجة في ظل دعم صندوق التنمية الإجتماعية و الإمكانات المادية والمعنوية المقدمة من الجهات المعنية لأحياء الموروث الشعبي والتراث والفلكلور و تراث الأجداد وثقافتهم التي تربطنا بالحاضر المعاصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: