اقتصاد

تكريم عملاء بترومين إكسبرس بمليون ريال وسيارة جيب جراند شيروكي

احتفاءً بمرور 25 عامًا من الثقة

احتفلت بترومين إكسبرس بإنجازين بارزين تمثلا في مرور 25 عامًا على تأسيسها وتسليم الجوائز الكبرى لحملتها الترويجية “كن مليونيرًا”، وأطلقت الحملة احتفاءً بمرور 25 عامًا من الخدمة الموثوقة، حيث جذبت العملاء في مختلف أنحاء المملكة من خلال مجموعة مميزة من الجوائز شملت سيارات جيب جراند شيروكي الفاخرة، قسائم صيانة مجانية، بطاريات اي سي ديلكو، إطارات نيكسن وبريللى بالإضافة إلى الجائزة الكبرى المنتظرة بقيمة مليون ريال سعودي نقدًا. ومنذ انطلاقها في 15 يونيو، استقطبت الحملة مئات الآلاف من المشاركين، مؤكدة مكانة بترومين إكسبرس كعلامة تجسد الموثوقية والابتكار وخدمة العملاء أولًا.

شهد حفل التسليم الكبير في جدة حضور قيادات شركة بترومين وكوكبة من العملاء وممثلي الجهات الحكومية وشركاء النجاح من ممثلى شركة السعودية للطيران, المكتب الاقليمى لنيسان السعودية, هايبر بندة وغيرها بالاضافة الى وسائل الإعلام، حيث تم تسليم جائزة المليون ريال سعودي للسيد محمد ابراهيم مجممي وسيارة جيب جراند شيروكي للسيد نافين كومار.

ومع أكثر من 650 مركز خدمة في مختلف أنحاء المملكة، وأكثر من 3,000 فني معتمد، تواصل بترومين إكسبرس ترسيخ معايير الجودة والسرعة في خدمات الصيانة السريعة ورضا العملاء. كما تمتد سمعتها اليوم خارج حدود المملكة مع توسعها المتواصل في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وغيرها، بما يسهم في تعزيز مكانة العلامة السعودية على الساحة العالمية.

وقال كاليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين:
“إن مرور 25 عامًا على بترومين إكسبرس ليس مجرد محطة تاريخية؛ بل هو تجديد لرؤيتنا نحو النمو العالمي والابتكار والتنقل المستدام. هذه الحملة تعكس ثقة عملائنا وقوة علامة تجارية باتت مرادفًا للتميز داخل المملكة وخارجها.”

وأضاف طارق، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لصيانة السيارات – بترومين إكسبرس,
“لقد كانت حملة ’كن مليونيرًا‘ رحلة استثنائية احتفلنا خلالها بولاء عملائنا عبر الأجيال. نهنئ الفائزين وشركاء الأعمال، ونتطلع إلى مواصلة العطاء لمجتمعنا من خلال خدمات وأنشطة مبتكرة.”

وتؤكد حملة “كن مليونيرًا”، المرخصة رسميًا من وزارة التجارة وشركة إي كوبون، التزام بترومين إكسبرس بتعزيز ولاء العملاء والتميز في الخدمة والابتكار. ومن خلال الحلول الرقمية مثل تطبيق بترومين إت وخدمة واتساب التفاعلية، تعمل العلامة على إعادة تعريف مفهوم الراحة في خدمات ما بعد البيع، مقدمة لعملائها في مختلف أنحاء المملكة تجارب أسرع وأذكى وأكثر تخصيصًا.

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى