
الرياض 01 صفر 1433 هـ
يفتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبـدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم الندوة التي ينظمها معهد الإدارة العامة تحت عنوان "دور وسائل الإعلام في تطوير أداء الأجهزة الحكومية"،وذلك بقاعة ابن خلدون بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات في مقر المعهد بالرياض.
وتهدف الندوة إلى تعزيز الشراكة بين وسائل الإعلام والأجهزة الحكومية،وتتضمن عدداً من المحاور، من أهمها مدى استفادة الأجهزة الحكومية من وسائل الإعلام, وتحديد أوجه الشراكة بين الأجهزة الحكومية ووسائل الإعلام, وسبل الاستفادة من وسائل الإعلام في تطوير الأداء, و معوقات الاستفادة من وسائل الإعلام وسبل التغلب عليها, واتجاهات المسؤولين في الأجهزة الحكومية نحو دور وسائل الإعلام .
وتشهد الندوة مناقشة بحث ميداني من إعداد معهد الإدارة العامة بالإضافة إلى عدد من أوراق العمل المقدمة من الجهات الحكومية والإعلامية المختلفة.






