الثقافية

وزير الثقافة والإعلام يفتتح ملتقى المثقفين الثاني بمشاركة 1000 مثقف ومثقفة

الرياض 01 صفر 1433 هـ

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس ملتقى المثقفين السعوديين الثاني في مركز الملك فهد الثقافي ، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء و ثلة من المثقفين من خارج المملكة ، بالإضافة إلى ألف مثقف ومثقفة من جميع مناطق المملكة .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن بن الطيب الأنصاري كلمة المثقفين ، قال فيها " شهدت المملكة العربية نهضة شاملة في جميع جوانب الحياة حيث كانت الثقافة والعلم ومحو الأمية من أهم أركان هذه النهضة" ، مشيراَ إلى أنها واكبت هذه النهضة من خلال إنشاء المدارس والكليات والجامعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى