الثقافية

وزير الثقافة والإعلام يصدر قراراً بإعادة إجراء الانتخابات في نادي المنطقة الشرقية الأدبي

الرياض 04 صفر 1433 هـ

أصدر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم قراراً بإعادة إجراء الانتخابات في نادي المنطقة الشرقية الأدبي خلال ستة أشهر من تاريخه ، وبعد التأكد من استكمال جميع الإجراءات وفق اللائحة الأساسية للأندية الأدبية ، ولائحة الانتخابات للأندية الأدبية.

واشتمل القرار تكليف كل من : حسين بن مهدي الجفال وخليل بن إبراهيم الفزيع وطلال بن محمد الطويرقي ومحمد بن غرم الله الدميني بإدارة شؤون النادي الأدبي بالمنطقة الشرقية ، وتسيير الأعمال فيه حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد من قبل الجمعية العمومية واعتماده من قبل معاليه ، حيث أن فترة تكليف مجلس إدارة النادي
الحالي انتهت بتاريخ 1/1/1433هـ.

كما تضمن القرار استكمال التحقيق فيما أثير من تجاوزات في العضوية بالنادي وإجراءات الانتخابات والتجاوزات الأخرى الإدارية والمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى