
صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة
يبدأ اليوم الثلاثاء بفرع معهد الإدارة العامة بجده البرنامج التدريبي الذي ينفذه المعهد تحت عنوان (تنمية مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر) وهو موجه للموظفين العاملين في المسجد الحرام والمسجد النبوي ويستفيد منه خمسة وعشرين موظفاً ويستمر البرنامج لمدة يومين.
الجدير بالذكر أن البرنامج يأتي في إطار التعاون القائم بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومعهد الإدارة العامة في الرفع من أداء العاملين وتنمية مهاراتهم .






