الثقافية

الأربعاء.. ندوة بعنوان “إن إبراهيم كان أمة” بمركز الدعوة والإرشاد بمكة

أعلن مركز الدعوة والإرشاد بمكة تنظيمه ندوة علمية تحت عنوان “إن إبراهيم كان أمة” يوم الأربعاء الموافق 21- 1- 1434 هـ بجامع المهاجرين بالخالدية “2” بعد صلاة المغرب، وذلك ضمن سلسلة دروس وعبر “من الكتاب والسنة”، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجالية بجنوب مكة.
يحاضر في هذا اللقاء الدكتور “عمر بن سعود العيد” أستاذ العقيدة بجامعة الإمام بالرياض، وسيتم توفير مكان خاص لحضور النساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى