
صحيفة مكة الإلكترونية ـ مروان السليمان
[JUSTIFY]
اختتمت مجموعة مصوري جبال مكة معرضها الفني الفوتوغرافي الذي أقامته المجموعة ضمن فعاليات ملتقى ومعرض مكيات الثالث الذي كان برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ، وأفتتحه وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري ، وقد زار المعرض عدد كبير من الفنانين والفنانات ومحبي التصوير الضوئي وزوار ملتقى مكيات والذي كان تحت عنوان “حكاية اقدس مدينة” ، فيما أقيمت مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لأعضاء مجموعة مصوري جبال مكة فاز فيها خمس مصورين هم( ولید الجریشي من مدينة الریاض ، ووردة البصري من مدينة الاحساء ، واحمد الكحیلي من مدينة ینبع ، ورشاد سعد من مكة المكرمة ، وعلیاء الرفاعي من مكة المكرمة). قدمت لهم الجوائز بدعم من شركة أحمد عبد الواحد المتخصصة للأجهزة الإلكترونية وكاميرات التصوير الضوئي .[/JUSTIFY]
[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/0515dcb8c8a3d0.jpg[/IMG]
[/CENTER]






