
صحيفة مكة – مكة المكرمة
[JUSTIFY]التقى مدير إدارة التواصل المجتمعي بجمعية مراكز الإحياء بمكة المكرمة محمد بن سعد الأحمدي أمس مع رؤساء الفرق التطوعية التي تحتضنها الجمعية والبالغ عددها 14 فرقة بحضور رئيس وحدة الفرق التطوعية بالجمعية سامي بن عوض السريحي وذلك بمقر الجمعية في حي الرصيفة .وبين رئيس التواصل المجتمعي محمد سعد الأحمدي ” أن الاجتماع مع الفرق التطوعية كان عبارة عن اجتماع تحضيري بشأن التنسيق لورشة عمل الفرق التطوعية التي ستعقد بأذن الله في 9-8 من الشهر الجاري ، وأشعار الفرق من خلال المشاركة في حفل تدشين مسابقة قداسه يوم السبت القادم والإعداد للمشاركة في الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات تزامناً مع اليوم العالمي .
وأشار الأحمدي ” أن الجمعية تهدف دوماً إلى الرغبة الجادة في خلق العمل التطوعي مع وجود خبرات متنوعة في مجالات مختلفة والقدرة على الاتصال الفعال مع القدرة على العمل الجماعي ، مشيداً بدعم واهتمام أمين عام جمعية مراكز الإحياء الدكتور يحيى زمزمي ، كما أشاد الأحمدي بالإعمال التي حققتها الفرق التطوعية خلال الفترة القادمة .[/JUSTIFY] [CENTER] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/051b8bda153925.jpg[/IMG] [/CENTER]






