الثقافية

جمعية مراكز الإحياء بمكة تشغل أوقات الشباب بإقامة فعاليات ترفيهية تعليمية

صحيفة مكة – مروان السليمان

[JUSTIFY]أقامت جمعية مراكز الأحياء مساء أمس الحفل الأسبوعي للأنشطة التي يقدمها مركز حي العمرة ، وذلك ضمن فعاليات الملتقى الصيفي الذي ينظمه منتدى حي الزاهر التابع لجمعية مراكز الإحياء ممثلة بمركز حي العمرة خلال الفترة من ( ٢٩_٧ إلى ٢٢_٨) تحت شعار (راقي بأخلاقي ) .

وبين مدير مركز العمرة خالد المالكي أن أنشطة الملتقى تضمنت دورات تدريبيه في (فن الإلقاء _ فن التعامل _ الثقة بالنفس _ همم نحو القمم _ وتحديد الأهداف ) مؤكداً أنه سيقام ضمن برامج الملتقى أكثر من ستة حملات خارجية منها (حملة مواساة وهي عبارة عن زيارة للمرضى في المستشفيات _ وحملة رفادة وهي عن الذهاب للمنطقة المجاورة للحرم وتوزيع الأطعمة على المعتمرين _ وحملة سقاية وهي عبارة عن توزيع الماء في الظهيرة على العاملين في الشوارع _ وحملة مؤاخاة وهي زيارة لدار الأيتام وتقديم الهدايا لهم _ وحملة أباؤنا وهي زيارة لدار المسنين _ وحملة حضارة وهي عبارة عن طمس الكتابات عن حيطان المباني في الحي _ وحملة تعظيم وهي عبارة عن العناية بمساجد الحي وتنظيفها) وسيصاحب الملتقى ثلاثة بطولات رياضية و مسابقات ثقافية ورحلات ترفيهية وغيرها من البرامج الأخرى .

وأكد المالكي أن جميع هذه الفعاليات تقام من أجل شغل أوقات الشباب بما ينفعهم وينظم وقتهم مشيراً أن جميع الفعاليات التي أقيمت وستقام تعد ترفيهية تعليمية في نفس الوقت واجتماعية وانسانية .

وقال المالكي أن جميع مراكز الإحياء في مكة المكرمة تحظى بدعم ومتابعة من أمين عام جمعية مراكز الإحياء الدكتور يحيى بن محمد زمزمي ويدل على ذلك النشاط الملاحظ في فعاليات المراكز واحتضانهم للشباب .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماشاء الله أعمال رائعة جدا جدا ياليت كل الأحياء يكون فيها مثل هذه الأنشطة

  2. ماشاء الله أعمال رائعة جدا جدا ياليت كل الأحياء يكون فيها مثل هذه الأنشطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى