
أشعل فريق الإتحاد فتيل الصراع على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انتصاره الثمين على ضيفه الهلال بنتيجة ٢–٠ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٥ ليرفع الإتحاد رصيده إلى ٤٥ نقطة في المركز الثالث متساوياً مع الشباب صاحب المركز الثاني بنفس النقاط ومقلصاً الفارق مع المتصدر الهلال إلى ثلاث نقاط فقط قبل نهاية الدوري بخمس جولات.
الإتحاد قدم أداءً قتالياً طوال شوطي المباراة مستغلاً سوء الحالة الفنية للهلال خاصة في الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً بهدفين برأسية البديل عبدالمحسن فلاته في الدقيقة ٢٦ وتسديدة سعود عبدالحميد الصاروخية مع نهاية الوقت الأصلي للشوط ، وفي الشوط الثاني اندفع الهلال للأمام وهدد مرمى الإتحاد إلا أن الحارس غروهي كان بالمرصاد للهجمات الزرقاء لينتهي اللقاء بتفوق الإتحاد وإثبات قدرته علىالصراع على اللقب.
وسيستضيف الإتحاد في الجولة القادمة الباطن فيما يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الشباب في قمة نارية منتظرة.






