
أجريت أمس الاثنين قرعة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة، بالاتحاد السعودي لكرة السلة، بحضور رئيس الاتحاد الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي، والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالإله بن عبدالرحمن شعيل، بحضور مندوبي الاندية المشاركة في البطولة وذلك عن طريق برنامج (الزوم)، والتي ستلعب بنظام خروج المغلوب، وأسفرت القرعة عن المرحلة الأولى التي ستنطلق يوم السبت 1442/9/12 :
أحد ✖️ الفتح ( المدينة المنورة)
الهلال ✖️الانصار ( الرياض)
الوحدة ✖️ الأهلي ( مكة المكرمة)
النصر ✖️ الاتحاد ( الرياض).
وتستضيف المدينة المنورة مباريات الدور النصف النهائي يوم الاربعاء 1442/9/16 والدور النهائي يوم الخميس 1442/9/17 .






