
فرط فريق الإتحاد في مشاركة الصدارة مع الهلال والشباب بعد تعادله السلبي مع ضيفه الباطن في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٦ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرتفع رصيد الإتحاد إلى ٤٦ نقطة في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الباطن إلى ٢٩ نقطة في المركز ١٣ ، وعلى الرغم من سيطرة الإتحاد على المباراة بشكل كبير إلا أنه لم يتمكن من هز الشباك رغم الفرص التي أتيحت له بسبب رعونة المهاجمين إضافة لاستبسال حارس الباطن ودفاعه في الذود عن مرماهم ليقتنص الباطن نقطة ثمينة ربما تكون مفيدة له في صراعه على الهبوط حارماً الإتحاد من الوصول لفرق الصدارة ، وسيحل الباطن في الجولة القادمة ضيفاً على الهلال فيما يسافر الإتحاد لملاقاة الفريق الآخر المهدد بالهبوط فريق ضمك.






