الرياضية

الهلال ينتصر آسيوياً ويتصدر مجموعته

تصدر الهلال مجموعته الآسيوية بعد تغلبه على شباب الأهلي دبي الإماراتي ٢٠ في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ ورفع الهلال رصيده إلى ٤ نقاط في الصدارة فيما تجمد رصيد شباب الأهلي دبي عند نقطة وحيدة ،

وسجل بافيتمبي غوميز (١٤) وأندريه كاريللو (٢٨) هدفي الفوز لصالح الهلال.

وشهد اللقاء أفضلية مطلقة للهلال صنع معها العديد من الفرص في ظل الأداء الكبير الذي قدمه لاعبوه من خلال الاعتماد على الأطراف.

وشهد اللقاء الآخر ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الاستقلال الطاجيكي على ايه جي ام كي الأوزبكي ٣٢ على ستاد الملك فهد الدولي.

وبعد نهاية الجولة الثانية تصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط من مباراتين بفارق الأهداف أمام الاستقلال، مقابل نقطة لكل من ايهجي ام كي والأهلي.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال، وشباب الأهلي دبي مع ايه جي ام كي.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى