
عزز فريق الهلال من صدارته لمجموعته الآسيوية بعد فوزه على الاستقلال الطاجيكي ٣–١ اليوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ حيث رفع رصيده إلى ٧ نقاط فيما تجمد رصيد الاستقلال عند ٤ نقاط ، وجاءت أهداف الهلال عن طريق علي البليهي عند الدقيقة ٣٩ وهتان باهبري هدفين في الدقيقتين ٥٢ ، ٦٤ في حين أحرز وحدت حنونوف هدف الاستقلال الوحيد عند الدقيقة ٤١ من أحداث الشوط الأول.
الهلال سيطر على أغلب فترات المباراة وقدم مستوى مميز في ظل تحركات لاعبه هتان باهبري التي أدت لخلخلة دفاعات الفريق الطاجيكي حيث صنع هدفاًً وسجل هدفين.
وفي اللقاء الآخر ضمن ذات المجموعة أيضاً انتصر ايه جي ام كي الأوزبكي على شباب الأهلي دبي الإماراتي ٢–١ على ستاد الملك فهدالدولي ليرفع الفريق الأوزبكي رصيده إلى ٤ نقاط فيما تجمد رصيد الفريق الإماراتي عند نقطة وحيدة تذيل بها ترتيب المجموعة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم السبت حيث يلتقي الاستقلال مع الهلال، وايه جي ام كي مع شباب الأهلي دبي.






