
فقد فريق النصر صدارة مجموعته بعد خسارته اليوم الإثنين أمام نادي الوحدات الأردني بنتيجة ٢–١ في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ ليستغل السد القطري هذه الخسارة وينقض على الصدارة بعد انتصاره على فولاذ الإيراني بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم لحساب ذات المجموعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد ليرفع السد رصيده إلى ١٠ نقاط فيما تجمد رصيد النصر عند ٨ نقاط في المركز الثاني وحل فولاذ ثالثاً برصيد ٥ نقاط والوحدات رابعاً برصيد ٤ نقاط ،
وجاءت أهداف اللقاء عن طريق أحمد زريق وعبدالعزيز نداي في الدقيقتين ٤٤ ، ٧٢ للوحدات، في حين أحرز عبدالرزاق حمدالله هدف النصر الوحيد من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.
النصر سيطر على مجريات اللعب ولكنه عجز عن فك التكتلات الدفاعية لفريق الوحدات الذي اعتمد على دفاع المنطقة والارتداد الهجومي الذي نجح من خلاله في اقتناص هدفين ضمن بهما النقاط الثلاث وعقّد وضع النصر حيث يتوجب عليه الانتصار على السد في اللقاء الأخير حيث تقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس حينما يلتقي السد مع النصر، والوحدات مع فولاد خوزستان






