الرياضية

الباطن ينجو من فخ العين ويضمن البقاء

ضمن فريق الباطن البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انتصاره الثمين على مضيفه العين بنتيجة ٤٣ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٣٠ ليرفع رصيده إلى ٣٦ نقطة في المركز ١٢ فيما تجمد رصيد العين عند ٢٠ نقطة وكان قد غادر دوري المحترفين في وقت سابق ، وجاءت أهداف الباطن عن طريق فابيو ابرو ومحمد رايحي (هدفين) ويوسف الجبلي في الدقائق ٢٩ ، ٣٥ ، ٧٦ ،٨٥ فيما سجل للعين ربيع السفياني (هدفين) وأمادو موتاري في الدقائق ٥٠ ، ٥٧ ، ٦٦

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى