الرياضية

الأخضر يجري أولى حصصه التدريبية في معسكر الرياض

يجري المنتخب الوطني تدريباته اليوم الثلاثاء علىاستاد الأمير فيصل بن فهدفي حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام ، وكان لاعبو المنتخب الوطني الأول قد انتظموا مساء أمس الإثنين في المعسكر الإعدادي الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض خلال الفترة من 31 من شهر مايو الجاري إلى 15 من شهر يونيو القادم استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، وقد استهل لاعبوالأخضرالمعسكر بإجراء فحص فايروس كوفيد-19 والتي أظهرت سلامة جميع اللاعبين.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى