المحلية

بتوجيه أمير الباحة : مريض العناية المركزة يزور أسرته في منزلهم

الباحة – بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
نقلت الشؤون الصحية بالمنطقة المريض عبدالله الزهراني الذي يرقد على السرير الأبيص بالعانية المركزة بمستشفى الملك فهد بالباحة منذ 14 عام إلى منزله بدوس بمحافظة المندق لزيارة بعض أفراد أسرته الذين لم يتمكنوا من زيارته منذ فترة طويلة بسبب ظروفهم الصحبة التي منعتهم من زيارته في المستشفى.
وجاء نقل الزهراني بواسطة فريق طبي متكامل بإشراف مباشر من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور سمير الشهراني .
وعند وصوله إلى منزله كان في استقباله محافظ المندق قاسم بن سعيد الذي تابع نقله وتجهيز موقع نزوله طبياً حتى وصوله
كما قدمت جمعية البر الخيرية ببرحرح مساعدة مالية لأسرته وحصر جميع احتياجاتها

وعبٌر الزهراني وذويه عن عظيم شكرهم وامتنانهم لسمو أمير المنطقة – حفظه الله – ولمحافظ المندق، ومدير الشؤن الصحية والطاقم الطبي ولكل من سهل زيارته لأسرته في منزلهم ورؤيتهم والسلام عليهم.

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى