اقتصاد

غرفة جدة تشارك في تنظيم ملتقى التراث العمراني الوطني

صحيفة مكة الإلكترونية – جدة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، لقاء مع الشيخ صالح كامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في جدة للتجارة والصناعة، بحضور أمين عام الغرفة عدنان مندورة، تم خلاله بحث مشاركة غرفة جدة في ملتقى التراث العمراني الوطني، والمزمع إقامته في محافظة جدة في الفترة 18 – 20 / 12/1432هـ الموافق (14 – 16/ 11/2011م)، الذي تنظمه هيئة السياحة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وقد أعرب سمو الأمير سلطان بن سلمان عن شكره وتقديره للغرفة التجارية على مشاركتها في تنظيم هذا الملتقى وانضمامها للشركاء الرئيسيين في تنفيذ هذه الفعالية الوطنية المهمة.

وأكد على أن مشاركة الغرفة في هذا الملتقى ستسهم في إنجاحه لاسيما وأن القطاع الخاص يمثل أساسا في التنمية السياحية ومشاريع التراث العمراني ويعول عليه في مستقبل هذا القطاع، حيث ستخصص عد من الجلسات في مقر الغرفة لمناقشة مواضيع تتعلق بالاستثمار والتمويل في مجال التراث العمراني.

يذكر أن الملتقى يأتي كأحد توصيات المؤتمر الدولي الأول للتراث العمراني الذي عقد العام الماضي برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com