المحلية

خـط هاتفي للاستشارات الطبية لخدمة الحجاج والمعتمرين بمستشفى حراء

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

يستقبل مستشفى حراء العام اعتباراً من شهر ذو الحجة القادم حتى الخامس عشر منه أسئلة واستفسارات المرضى من المواطنين والحجاج حول العديد من الأمراض المهمة وذلك على الرقم الموحد ( 5211124 ) وذلك من الساعة الثالثة ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً .

وأكد مدير المستشفى الدكتور وليد عبد الحليم حسين أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة المستشفى لموسم حج هذا العام لخدمة الحجاج وانطلاقاً من حرص المستشفى على نشر الوعي الصحي لعموم المرضى ، مشيراً إلى انه سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المرضى والإجابة عليها من قبل عدد من الاستشاريين والأخصائيين .

وأفاد أن الهـدف من تفعيل خط الاستشارات الطبية هو مشاركة أفراد المجتمع لأمورهم الحياتية وربط البيئة الطبية للمستشفى بالمجتمع الخارجي لاستكمال الخدمة الطبية والعلاجية والاستشارية اللازمة بما يحقـق صحـة الفـرد والمجتمع.

وتطرق إلى أسباب بعض الأمراض وطرق الوقاية منها ومعرفة الإجراءات الطبية والتعليمات الاحترازية التي من شأنها تجنب المرضى للمضاعفات الطبية ، مبيناً انه يشارك في استقبال المكالمات أطباء من عدة تخصصات ومنها ( الباطنة – الروماتيزم – الجراحة – النساء والولادة – الأطفال – العيون- الجلدية – القلب – الصحة النفسية ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com