الثقافية

بمشاركة الفنان خالد عبد الرحمن : اوبريت يوم الحنان على مسرح مركز الملك فهد الثقافي

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

برعاية معالي وزير الثقافة والإعلام وبحضور الدكتور ناصر الحجيلان وكيل الوزارة للشؤون الثقافية يعرض مساء الخميس 20/1/1433هـ ، عند الساعة السابعة والنصف مساء ، اوبريت ( [COLOR=crimson]يوم الحنان [/COLOR]) على مركز الملك فهد الثقافي وبمشاركة عدد كبير من الأطفال من مدارس الأوائل ومدارس نجد ونادي مجتمعي ،ذكر ذلك مدير الإعلام والنشر والمتحدث الرسمي للشؤون الثقافية محمد عابس وأضاف أن يوم الحنان يأتي كختام لفعاليات مهرجان اليوم العالمي للطفل الذي نفذته وزارة الثقافة والإعلام مؤخرا وأشرفت عليه وكالة الوزارة للشؤون الثقافية ، وذكر عابس أن الفنان خالد عبد الرحمن يشارك في الاوبريت تلبية للدعوة التي قدمتها له وزارة الثقافة والإعلام للمشاركة في مهرجان اليوم العالمي للطفل ، وكانت هذه المشاركة من الفنان خالد عبد الرحمن محل تقدير كبير من كافة المشاركين في العمل ، ويشارك الفنان خالد بأغنية يقدمها للأطفال بعنوان ([COLOR=crimson] بسمة الأطفال[/COLOR] ) ، الاوبريت من تأليف سعد الثنيان وألحان يوسف العلي وإخراج فهد الحوشاني. وقد وجهت الدعوات لعدد من المسؤلين والسفراء التي شاركت سفاراتهم بالمهرجان وعدد من المهتمين بثقافة الطفل والإعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى