المحلية

السديس والشريم والمعيقلي والجهني يؤمون المصلين في تراويح المسجد الحرام

صحيفة مكة الألكترونية –

تقرر أن يؤم المصلين في صلاة التراويح والقيام بالمسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك هذا العام كل من فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وفضيلة الشيخ الدكتور سعود بن ابراهيم الشريم وفضيلة الشيخ ماهر بن حمد المعيقلي فضيلة الشيخ عبدالله عواد الجهني ،كما تقرر لصلاة الفروض اليومية فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد لصلاة الفجر وفضيلة الشيخ الدكتور أسامة عبدالله خياط لصلاة الظهر وفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي لصلاة العصر وفضيلة الشيخ الدكتور فيصل غزاوي لصلاة المغرب وفضيلة الشيخ صالح بن محمد آل طالب لصلاة العشاء .
بينما سيؤم المصلين في صلاة التهجد كل من فضيلة الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم للثلاث تسليمات الأولى والتسليمتين الأخيرة مع الشفع و الوتر لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السد يس .

كما سيكون هناك محاضرتين يومياً لسماحة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بعد صلاة الفجر وبعد صلاة التراويح في صحن المطاف خلف مقام ابراهيم .
وقالت مصادر في شؤون المسجد الحرام أنه لم يصدر توجيه من الجهات المختصة بخصوص مشاركة فضيلة الشيخ عادل بن سالم الكلباني في إمامة المصلين في التراويح بالمسجد الحرام حتى نهاية دوام اليوم الأربعاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com