المحلية

وزير التعليم العالي يهنئ جامعة الملك سعود بدخولها نادي الـ200

الرياض – صحيفة مكة الألكترونية –

هنأ [COLOR=crimson]معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري [/COLOR]جامعة الملك سعود بمناسبة دخولها نادي أفضل مئتي جامعة عالمية بتحقيقها المرتبة 197 بين الجامعات العالمية حسب تصنيف ويبوماتريكس الاسباني العالمي .
وقدم معالي وزير التعليم العالي في خطاب تهنئة بعثه معاليه لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان ولجميع منسوبي الجامعة أصدق التهاني والتبريكات علي ما تحقق من إنجازات داعيا إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تقدم ورفعة الجامعة مؤكداً أن وزارة التعليم العالي ستبذل أقصي جهودها الممكنة لتقديم الدعم اللازم للجامعة للإسهام في خطط التنمية لخدمة الوطن والمواطن وقيادته السامية الرشيدة .
من جانبه عبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الله العثمان عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي وجميع منسوبي الوزارة علي ما يبذلونه من جهود ملموسة للارتقاء بالتعليم العالي بالمملكة منوها بما تلقاه الجامعة من دعم ومساندة من وزارة التعليم العالي .
وأكد علي أن ما حققته الجامعة من إنجاز غير مسبوق في التصنيف العالمي للجامعات هو إنجاز يسجل باسم الوطن في المحافل الدولية .
وكانت الجامعة قد احتلت المركز الأول على مستوى العالم العربي والعالم الإسلامي والشرق الأوسط وأفريقيا، كما حققت المرتبة 21 على مستوى آسيا حسبت تصنيف ويبوماتريكس في انجاز غير مسبوق للجامعات العربية والإسلامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com